الوكيل الجنيدي يناقش الأوضاع الصحية بمحافظة أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبين( الغد)خاص:

ناقش وكيل مساعد محافظة أبين حسين الجنيدي اليوم مع مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور صالح قاسم الثرم الأوضاع الصحية والجهود المبذولة من قبل المدير العام للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والصحية وتغيير مسار أداء مختلف مكاتب المديريات والمستشفيات والمراكز الصحية والعمل على تعزيز نشاطها ورفع كفاءاتها وزيادة قدراتها لتحسين مستوى الخدمة للمواطنين.

واستعرض اللقاء الوضع الصحي في المحافظة وأبرز المعوقات والصعوبات والتحديات التي تواجه القطاع الصحي المتعلقة بالبنية التحتية من أجهزة ومعدات ومستلزمات طبية وادوية وكادر طبي.

ولفت الثرم إلى ضرورة توفير كافة المتطلبات العاجلة للمرافق الصحية لتتمكن من أداء دورها في تقديم الخدمة الطبية والعلاجية المناسبة للمواطنين .

وأكد الثرم أنه يسعى في تصحيح تدخلات المنظمات، والاستفادة القصوى من البرامج التي تقدمها سواء في توفير المتطلبات والاحتياجات الأساسية التي تحتاجها المرافق الصحية، أو في جوانب تدريب وتأهيل الكادر الصحي.

من جانبه أثنى الجنيدي على جهود مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور صالح الثرم، حاثا إياه إلى ضرورة مضاعفة الجهود للرفع من مستوى الوضع الصحي في مديريات أبين ومتابعة مختلف الاحتياجات ذات الأولوية التي ستسهم في مستوى تقديم الخدمة الصحية اللازمة للمواطنين .

حضر اللقاء مدير برنامج التحصين الاخ حسن فضل حسن ومدير برنامج التغذية كمال جبران.


0 تعليق