محافظ المهرة : نرحب بأي تقارب يسهم في توحيد الكلمة ويعزز لغة الحوار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الغيضة ( الغد) خاص

التقى محافظ محافظة ، محمد علي ياسر صباح اليوم الثلاثاء، فريق الحوار الوطني الجنوبي برئاسة الدكتور صالح محسن الحاج، وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيلي المحافظة الأول، العميد مختار بن عويض الجعفري وشؤون العلاقات العامة، الأستاذ محمد محسن رعفيت وعضو هيئة رئاسة ، الأستاذ سعيد محمد سعدان.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ "بن ياسر" بفريق الحوار الوطني الجنوبي، مؤكدا بأن السلطة المحلية ستقدم كافة التسهيلات الممكنة لإنجاح مهمه الفريق في إطار المحافظة وتحقيق أهداف الحوار واطلاعهم على أهم المشاريع المنجزة خلال الفترة الماضية.

وقدم المحافظ شرحا مفصلا حول اوضاع المحافظة وجهود السلطة المحلية في حفظ الأمن والاستقرار وتسيير عمل المكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد...مشيرا إلى أن السلطة المحلية تركز كافة جهودها في توفير الخدمات واستقرارها وتنفيذ المشاريع الخدمية وتثبيت دعائم الأمن.

وأكد المحافظ "بن ياسر" ترحيب السلطة المحلية لأي تقارب يسهم في توحيد الكلمة ويعزز لغة الحوار بين كافة المكونات والاطياف السياسية...مشددا على ضرورة النأي بالمحافظة عن كل الصراعات والحفاظ على أمنها واستقرارها.

من جانبه أوضح رئيس الفريق د. صالح الحاج، لأن الهدف من اللقاء مع قيادات المحافظات الجنوبية التوافق الجنوبي والوصول إلى تفاهمات توحد الشارع، مشيرا إلى أهداف الحوار ومراحله وما قاموا به من نشاط خلال الفترة السابقة في المحافظات التي زاروها والاستماع إلى آراء جميع المكونات المختلفة وصولا إلى توافق وتفاهمات بشأن المستقبل.

وأشاد بتعاون قيادة السلطة المحلية وجهودها في توفير الخدمات وتطويرها وتعزيز الأمن والاستقرار وتنفيذ المشاريع، لافتا إلى أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تعطي المهرة اهتماما خاصاً لأهميتها.


إخترنا لك

0 تعليق