ميليشيات الحوثي تستهدف حفل إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر في حجة بصاروخ باليستي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)سبأنت:

إستهدفت الإنقلابية، مساء الأحد، بصاروخ باليستي حفل إيقاد شعلة العيد الستون لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة، الذي أقيم بمديرية ميدي شمال غرب محافظة .

وأوضح محافظ المحافظة، اللواء عبدالكريم السنيني، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذه ليست المرة الأولى التي تستهدف فيها الميليشيات الحوثية حفلاً سبتمبرياً بصاروخ باليستي ..  مشيرا الى إستهداف الميليشيات حفل العام الماضي بصاروخين باليستيين راح ضحيتها ١٠ شهداء واكثر من ١٥ جريح اغلبهم من المدنيين.

وأدان محافظ حجة بشدة هذه الجريمة الإرهابية التي تعد إمعاناً من مليشيات الحوثي في خرق الهدنة الأممية ونسفا لكل مساعي السلام التي يسعى عبرها المجتمع الدولي لانهاء الحرب في ، وجريمة مكتملة الأركان تدل على بشاعة المليشيا ووحشيتها ورغبتها في إيقاع أكبر عدد من الضحايا .. معتبرا تكرار استهداف مليشيا الحوثي للفعاليات المدنية التي تحتفي بذكرى الثورة اليمنية ٢٦ سبتمبر من كل عام عملية ارهابية مدانة.

ودعا المحافظ المجتمع الدولي وجميع المؤسسات الحقوقية والرسمية المحلية والإقليمية والدولية إلى إدانة هذا العمل الإجرامي الإرهابي الذي قامت به مليشيات الحوثي، والمجتمع الدولي وكل قواه الحية إلى اتخاذ خطوات عملية إجرائية بتصنيف هذه المليشيات في قائمة المنظمات الإرهابية .. مؤكداً أن هذه الجرائم التي تمارسها الميليشيا لن ترهب أبطال الجيش الوطني بل ستزيدهم إصراراً للمضي في معركة التحرير بكل بسالة وإقدام .  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق