رئيس الوزراء: 26 سبتمبر أعادت للإنسان اليمني عزته وكرامته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( عدن الغد ) خاص :

أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان بقاء جذوة ثورة 26 سبتمبر المجيدة بهذا الألق والبهاء الوطني بعد 60 عاما من اندلاعها، واحتفاء الأجيال الجديدة بها برهان على انها نبض حياة متجدد لانها أعادت للإنسان اليمني عزته وكرامته ومكانته بين أمم العالم بعد قرون من الانغلاق والتخلف والاستبداد.

وحيا الدكتور معين عبدالملك، خلال اتصال هاتفي اجراه اليوم بمديرة مدرسة الشهيدة نعمة رسام بمحافظة ، رجاء الدبعي، الوعي الوطني العالي الذي جسدته طالبات المدرسة في احتفاءهن بالعيد الوطني 60 لثورة 26 سبتمبر، وما قدمنه من لوحة وطنية رائعة تعكس مكانة وقيمة هذه الثورة الخالدة لدى الأجيال المتعاقبة.. موجها التحية والتقدير لإدارة المدرسة والتربويات والعاملات وجميع الطالبات، اللواتي قدمن نموذج يحتذى به في الوعي الوطني.

ووجه رئيس الوزراء، بصرف مبلغ تشجيعي لدعم نشاطات مدرسة الشهيد نعمة رسام.

بدورها عبرت مديرة المدرسة عن تقديرها وشكرها لدولة رئيس الوزراء على متابعته المستمرة .. مؤكدة حرص إدارة المدرسة على تنمية وترسيخ الوعي والولاء الوطني لدى الطالبات والمجتمع.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق