ناشط سياسي: لولا السعودية لكان الجنوب من باب المندب حتى المهرة تحت سيطرة الحوثي وإيران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد) خاص :

أكد الناشط السياسي الجنوبي وجدي السعدي، إن العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، انقذ من السقوط بيد المشروع الإيراني.

وقال السعدي في منشور له على الفيسبوك:" لولا السعودية لكان وإيران يحكمون الجنوب من باب المندب الى منفذ حوف بالمهرة.


واضاف السعدي :" لولا السعودية وتواجدها العسكري والاستخباراتي في محافظة لبسط الحوثيون سيطرتهم على المحافظة ولسمع صدى صرختهم في كل أرجاء الجنوب، ولشاهدنا الحسينيات في الغيضة وقشن وسيحوت.

وأوضح السعدي ان تصريحه ليس دفاعا عن السعودية أو غيرها، ولكنه دفاعا عن الحقيقة التي لا ينكرها الا من هو منافق أو صاحب أجندة وتوجهات لا علاقة لها بالوطنية.

وذكر السعدي ان هناك اخطاء وفشل وسوء إدارة على مختلف الأصعدة لا ننكرها، ولكن مع ذلك تبقى الحرية فوق كل الاعتبارات مؤكدا ان الجنوبيين اليوم احرار في ارضهم وتحكمهم الدولة والدستور والنظام والقانون.

وأكد السعدي ان الشعب اليوم في الجنوب أصبح واعي ولا يستطيع أحد أن يغالطه أو يضلله بالشعارات الزائفة والكلام المجافي للحقيقة والواقع .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق