السفير الفرنسي: ندعو الحوثيين للعودة إلى أحضان الدولة الشرعية والانصياع للقرارات الدولية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

أكد السفير الفرنسي في السيد جان ماري صفا، دعم فرنسا لإحلال السلام في اليمن، وإقامة دولة المؤسسات والنظام والقانون في إطار بقيادة فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي.

وحذّر السفير الفرنسي، في تصريح له بالمكلا، في سياق زيارته الحالية لمحافظة ، الماليشيات الحوثية من مغبّة الاستمرار في الطريق الحالي، الذي ينافي قيم العدالة، وينتهك الحريات، داعياً إياهم العودة إلى أحضان الدولة الشرعية، والانصياع للقرارات الدولية.

وأوضح السفير الفرنسي لدى اليمن، أن زيارته الحالية لمحافظة حضرموت تأتي لتدشين العمل بمشاريع تستهدف القطاع السمكي، وتعد باكورة برامج مستقبلية لدعم قطاعات التنمية في حضرموت واليمن، مشيداً بتعاون قيادة السلطة المحلية بحضرموت، في توفير الأجواء المساهمة في انجاح مشاريع دعم القطاعات الخدمية المرتبطة بالشرائح الفاعلة في المجتمع.

وأعرب السيد جان ماري صفا، عن سعادته لزيارته حضرموت، وارتياحه لحالة الأمن والاستقرار الذي تنعم به، وتوجهات السلطة المحلية لتنفيذ برامج الإصلاحات المالية والإدارية ومكافحة الفساد، مؤكدًا أن زياراته ستتوالى للمحافظة لتقديم مزيد من الدعم للقطاعات الأكثر احتياجًا والمتضررة من آثار الحرب.

 


إخترنا لك

0 تعليق