البعيثي: الاصطفاف خلف المشروع الجمهوري هو الجامع والحامي لكل المكونات اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

دعا الصحفي والناشط السياسي نسيم البُعيثي كل المكونات والأحزاب السياسية اليمنية للاصطفاف خلف المشروع الجمهوري لإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة.

وقال البُعيثي في مقالٍ له إن الـ 26 من سبتمبر يعتبر عيد الكبير الذي تحققت فيه آمال وطموحات اليمنيين في القضاء على الجهل والفقر والمرض والاستبداد.

وأشار البُعيثي إلى أن الاصطفاف خلف المشروع الجمهوري، هو الجامع والحامي لكل المكونات اليمنية، متى ما آمنت بأن الوطن للجميع، فلا أفضلية ولا أحقية في الحكم لشخص أو أسرة دون غيرها.

وأوضح البُعيثي أن المواطنة المتساواية والعدالة الإجتماعية يجب أن تتصدر المشهد وتنتصر لليمن واليمنيين، حتى الخلاص من مشاريع الولاية الطائفي والعنصري التي تسعى إلى خطف اليمن لصالح مشروعها السلالي المدعوم من إيران.

وبين البُعيثي أن الظروف والتحديات الراهنة والخطيرة المحدقة باليمن تستوجب من كل اليمنيين النظر بإمعان في واقع الشتات والانقسام والوهن الذي نعيشه اليوم والبحث عن كل المقومات والسُبل التي تستنهض القوى والأحزاب والمكونات الوطنية اليمنية وطاقاتها للخروج من ذلك الواقع المؤلم.


 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق