محافظ لحج يلتقي بقيادة الهيئة العسكرية الجنوبية و يبادر بحل مشاكلهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

ناقش محافظ لحج اللواء ركن أحمد التركي بقيادة الهيئة العسكرية الجنوبية الوضع الصعب الذي تعاني منه الهيئة الصوت الحي للجيش الجنوبي المسرح قسراً..

وثمن اللواء تركي دور قيادة الهيئة في المتابعة المستمرة للحقوق ورفع المعاناة عن الجيش الذي لعب دورا وطنيا كبيرا في المراحل التي مر بها الوطن الجنوبي ..

وأكد التركي أن المؤسسة العسكرية الجنوبية التي لاقت الظلم والمعاناة لعبد أن تنصف مبديا استعداده بالدعم والمساندة وإيصال الصوت الى الجهات العليا للإسراع برفع هذه الظلم خاصة والوضع المعيشي يطحن أسر تلك الفئة التي من الواجب أن نوقف معها جميعاً.. 
كما بادر المحافظ تركي بحل مشكلة الأراضي لمن ينتمي للجيش الجنوبي الذين يحملون وثائق صرف ومستندات صحيحة وتعويضهم .

عوض بن عوض الصلاحي أمين عام المحافظة هو الآخر حيي دور القيادة العسكرية للجيش الجنوبي الصامد في وجه التحديات رغم الإقصاء و التهميش وما يعانيه الا ان المرحلة تتطلب الصمود وكذا حلحلة الممكن من تلك القضايا التي تطرح دائما على طاولة البلد العليا التي نؤكد موقفنا الوطني معكم في الإسراع لإنصاف اولئك الابطال .

بدوره اللواء ركن صالح علي زنقل رئيس الهيئة العسكرية ثمن وشكر المحافظ ونائبه على هذا اللقاء الذي يعتبره بصمة لدى محافظ لحج الذي ينتمي إلى السلك العسكري الجنوبي واحد المسرحين من الجيش الجنوبي وإن تلك المبادرة بحل مشكلة أراضي الجيش في محافظات جزء من الحقوق إضافة إلى حقوق الرواتب والتسويات والترقيات التي ما طلت الدولة كثيراً خلال المراحل السابقة رغم الجهود التي تبذلها الهيئة لانتزاع الحقوق .

كما أكدت كلمة نائب إلهية العميد صالح محسن القاضي على أن الابواب أغلقت أمام ذلك الجيش الذي كان بهز المنطقة عندما تناساه الجميع في أضاعت حقوقه وعدم الوقوف بجدية من قبل الدولة في حلحلت مشاكله وهناك من فقد حياته جراء الظروف الصعبة التي يمر به المنتمين لتك المؤسسة التي عانت ولا زالت تعاني حتى اللحظة .

وكان رئيس الهيئة في العاصمة عدن والناطق الرسمي للهيئة العميدان ناصر علي حيدرة وناجي محمد العربي ثمنا لقاء المحافظة وسعة صدره للوقوف مع أصدقاؤه ورفقاء دربه من المؤسسة العسكرية وطرح على طاوله تلك القضايا التي عاشها ويعيشها مؤملين منه الوقوف بقوة أمام الجهات العليا لحل ومساندة تلك الفئة .

حضر اللقاء المدير العام للاعلام بالمحافظة سعدان مسعد اليافعي ، ومدير عام مكتب المحافظ الاستاذ خالد الجاوي ، وعيدروس زكي السقاف مدي. عام وكالة سبأ فرع لحج .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق