الملحقية الثقافية اليمنية بموسكو تصدر بيانًا للطلاب القادمين إلى روسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

اصدرت الملحقية الثقافية بسفارة بلادنا في موسكو بيان جاء فيه: بموجب القوانين الروسية بشأن جائحة كورونا وضرورة الالتزام بالاجراءات اللازمة، يتوجب على الطلاب الدارسين في الأكاديميات والجامعات الروسية، والذين غادروا الأراضي الروسية أثناء الإجازات الصيفية، وكذا الطلاب الجدد القادمون إلى روسيا الاتحادية، عليهم إشعار جامعاتهم بتاريخ موعد وصولهم إلى الأراضي الروسية.

وأضاف البيان بأن على الطلاب إرسال صورة من تذكرة السفر إلى جامعاتهم حتى يتسنى للجامعات إبلاغ الجهات ذات العلاقة في المطارات الروسية لتسهيل دخول الطلاب إلى الأراضي الروسية.

ونوهت الملحقية في بيانها بأن السُلطات الروسية احتجزت خلال الأيام الاخيرة بعض الطلاب في المطارات وأعادتهم إلى الوجهة التي قدموا منها؛ بسبب عدم علم الجامعات والملحقية بموعد قدومهم.

ودعت الملحقية الطلاب القادمين إلى روسيا في حال تعثر التواصل مع الجامعات عليهم التواصل عبر ايميل الملحقية mulhakia_rus@hatmail.com
وإرسال صورة تذكرة السفر واسم الجامعة التي يدرس فيها الطالب، خلال فترة لا تقل عن أربعة أيام من تاريخ الوصول، وسوف تتولي الملحقيات الثقافية التواصل والتنسيق مع الجامعات الروسية بهذا الشأن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق