بيان للهيئة العامة للاغاثة والأعمال الإنسانية بمحافظة الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)أنيس راشد

أصدرت الهيئة العامة للأعمال الإنسانية بمحافظة الضالع بياناً لها دعت فيه الجميع إلى العمل الجماعي .


نص البيان :

إن الهيئة الإغاثية تدعو إلى العمل الجماعي وعدم  الإنفراد في الأعمال مهما كان حجمها ها نحن اليوم ندعو الجميع إلى العمل الجماعي الذي يخدم  مصلحة الضالع بشكل عام بعيدا عن المصالح الشخصية الذي يسعي البعض إلى تحقيقها حسب هواه.

وعليه نوضح ونبرهن وندعو الجميع ممثلة بقيادتنا الحكيمة في المحافظة وعلى رأسهم اللواء الركن/ علي مقبل صالح .. محافظ المحافظة
والعميد ركن /عبدالله مهدي..... رئيس الانتقالي 
حفظهم الله. 
وإلى رؤساء الوحدات التنفيذية ومدراء المديريات كلاً باسمه وصفته....وكذلك اللجان المجتمعية والسلطة المحلية.. ولهذا نوضح للكل.

الهئية الاغاثية للأعمال الانسانية بمحافظة م/الضالع، قد أنشأت وتأسست لتؤدي دوراً مهما إنسانياً، في تنسيق وترتيب العمل الإغاثي والإنساني في المحافظة بالتعاون مع الشركاء المحليين من المنظمات والمؤسسات الأهلية بالمحافظة وإيصال الحقوق إلى أهلها دون تمييز.

كما نؤكد أن الهيئة تعمل على التنسيق مع المنظمات والجهات المانحة الداخلية والخارجية  من أجل تسهيل لهم العمل واعطائهم صورة واضحة عن احتياجات المحافظة من خلال التواصل المستمر واللقاءات الدائمة المثمرة بهم في العاصمة عدن من قبل قيادة هيئة الإغاثة والأعمال الانسانية م/الضالع.

وعليه أننا نؤكد تأكيداً قاطعاً أن عملنا إغاثي وإنساني خالص.

كما نحيطكم علماً أنه تم إنشاء الهيئة وفقاً للنظام والقانون إبتداءً من التأسيس وحتى تم الإشهار بحضور جميع الجهات المسؤولة عن العمل بالمحافظة. 
وليس كما يدعي البعض أنها هيئة خارجة عن القانون أو مسمى غير مقبول.

كما نجدد تأكيدنا انه لا يوجد لدينا أي هدف يدعو للخدع والاحتيال كما يدعي البعض أو نتدخل في شؤون السلطة المحلية ومكاتبها.

وإنما نعمل في إطار مجالنا ونحن رافد من روافد السلطة المحلية والواجب أن يساعدنا ويشجعنا الجميع، بدلا من النقد والذم والشتم الجارح لنا بدون اي مبرر...عبر وسائل التواصل التي لا تجدي نفعا وتزيد الطين بلة. 
وبنفس الوقت الهيئة مفتوحة للجميع  لإبداء الملاحظات والاراء والعمل جنباً الى جنب فيما يخدم الضالع بشكل اساسي  بعيداً عن التحيز والتعصب لتحقيق   مطامع شخصية بالتضليل على بعض أفراد المجتمع الضالعي.

كما نحب أن نوضح للجميع أن تقارير الهيئة سوف يتم تسليمها إلى محافظ المحافظة  ورئيس انتقالي الضالع.

وكذلك رفع القارير الشهرية اولاً باول بشكل دوري وبشفافية مطلقة ووضوح تام مع المثول تجاه أي مخالفة أو تقصير. 
 

والله الموفق...

الاستاذ/أكرم قاسم مقبل 
رئيس هيئة الاغاثة والاعمال الأنسانية م/ الضالع 
وكيل محافظة الضالع لشؤون المنظمات


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق