الداعري: أعلن استمرار مقاطعتي لكل مايجري باسم مؤتمر الصحفيين الجنوبيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) خاص :

اعلن الصحفي ماجد الداعري استمرار مقاطعته للمشاركة في تشكيل للجان انتخابات قيادة نقابة الصحفيين الجنوبيين.
واوضح الداعري ان عدم قبوله المشاركة في انتخابات قيادة نقابة صحفيين جنوبيين بلجنة تحضيرية كونها تفوق المائة والعشرين شخصا أغلبهم من غير الصحفيين أساسا .حد قوله

واضاف بالقول: 
زميلي الصحفي/ه الجنوبي/ة:
هل ستقبل المشاركة في انتخابات قيادة نقابة صحفيين جنوبيين بلجنة تحضيرية تفوق المائة والعشرين شخصا أغلبهم من غير الصحفيين أساسا ومن الهواة والمفسبكين وأولاد وأقارب الشلة الانتقالية الساعية للسيطرة على النقابة مع كل الاحترام والتقدير لشخوصهم ؟
وهل يعتقد من شكل هذه اللجان الوهمية أننا نحن الصحفيين الجنوبيين، سذج وحمقى، إلى درجة عدم القدرة على معرفة الهدف المسبق من تشكيلها بهذه الاعداد العبثية، لضمان تصويتهم لصالح من عينهم وانتقاهم بهذه الطريقة المخجلة للجنوب والعمل النقابي برمته؟
ومن خولهم واعطاهم الحق في تشكيل تلك اللجان دون استئذات أو حتى موافقة مسبقة من الزملاء المتعينين ومن سارعوا للانسحاب من تلك اللجان بعد معرفتهم بسخافة الأمر؟
شخصيا أعلن استمرار مقاطعتي لكل مايجري باسم مؤتمر الصحفيين الجنوبيين وللانتخابات المزمعة لسبب عدم معرفتي بأغلبية من يمثلون اللجان التحضيرية الوهمية وعدم اعترافي بأن أغلبهم صحفيين اساسا حتى يحق لهم التصويت؟ 
نسخة مع التحية لصديقي أبوهمدان علي الكثيري وللرفيق العزيز علي محمود الهدياني سكرتير الرئيس!
#ماجد_الداعري


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق