رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي ملك الاردن للبحث في المستجدات اليمنية والعلاقات الثنائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نيويورك( الغد)


التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء، جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الشقيقة، حول مستجدات الوضع اليمني، وسبل تعزيز العلاقات المتميزة بين البلدين.

في اللقاء اشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالموقف الاردني المشرف، ملكا وحكومة وشعبا الى جانب الشعب اليمني، بما في ذلك التسهيلات المقدمة للرعايا اليمنيين، واستضافة الجهود الاممية الرامية لتحقيق السلام والاستقرار في البلاد.

كما اثنى فخامة الرئيس على التنسيق الدبلوماسي والامني العالي بين البلدين لتيسير وصول المزيد من الرحلات التجارية المشمولة باعلان الهدنة الانسانية، رغم التعقيدات التي تفرضها المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

واكد جلالة الملك حرص بلاده على تقديم كل اشكال الدعم السياسي والانساني، للشعب اليمني وقيادته من اجل تجاوز الظروف الراهنة، واستعادة مؤسسات الدولة اليمنية وحضورها الفاعل على الصعيدين الاقليمي والدولي.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد بن مبارك، ومندوب الدائم لدى الامم المتحدة عبدالله السعدي.

كما حضرها عن الجانب الاردني ولي عهد الاردن الحسين بن عبدالله الثاني، ووزير الخارجية ايمن الصفدي


0 تعليق