الارياني يبحث مجالات التعاون الثنائي مع رئيس المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام المصري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)سبأ:

بحث وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني مع رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في جمهورية العربية كرم جبر مجالات وسبل التعاون بين البلدين واليات تعزيزها.

وخلال اللقاء استعرض الوزير الارياني مستجدات الاوضاع السياسية في وما تعرضت له مؤسسات الإعلام الرسمي والأهلي من تدمير ممنهج على يد الميليشيات الانقلابية الحوثية المدعومة من إيران، والجهود التي تبذلها الحكومة من أجل استعادة وتعزيز دور الإعلام في مواجهة آثار الحرب السياسية والاجتماعية وتدعيم مشاريع اللحمة الوطنية.

وتطرق الى جهود ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي في احلال السلام والتعاطي الايجابي المستمر مع كافة الجهود والمبادرات الدولية الرامية الى انهاء الحرب وتحقيق السلام الشامل والعادل، مشيراً الى استمرار تعنت الميليشيات الانقلابية الحوثية ورفضها لكافة تلك المبادرات والجهود خدمة للمشروع الايراني العابث في المنطقة.

وثمن الوزير الارياني جهود جمهورية مصر في إطار تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية و الامارات العربية المتحدة الداعمة للشرعية الدستورية على طريق استعادة الدولة وتطبيع الحياة العامة في المناطق المحررة وتخفيف تداعيات الأزمة الانسانية التي خلفتها الحرب.

وأشاد بموقف الاعلام المصري الداعم للقضية اليمنية ودوره في التوعية بمخاطر التمدد الايراني في المنطقة ودعم المليشيات وتشجيع الانقلاب ورفع السلاح في وجه الدول، وكذا التعاون المثمر بين  المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام في مصر ووزارة الاعلام والثقافة والسياحة في اليمن.

وأكد الوزير على اهمية التنسيق الاعلامي في مواجهة التحديات التي تواجه أمتنا والمخاطر والمؤامرات التي تتعرض وتستهدف بلداننا وهويتنا وثقافتنا وفي مقدمة ذلك الخطر الايراني الذي يستهدف وحدة مجتمعاتنا ويسعى بكل وقاحة لاشعال نيران الفتنة الطائفية التي لن تبقي ولن تذر.

حضر اللقاء الوكيل المساعد لقطاع الاذاعة ليزا الحسني والمستشار الاعلامي بالسفارة اليمنية في القاهرة بليغ المخلافي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق