مركز الملك سلمان يواصل برامجه الإنسانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)وكالات:

يواصل مركز أعماله وبرامج الإنسانية والإغاثية في عدد من الدول الشقيقة. ففي واصل تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري بمرحلته الثالثة في محافظة وقضاء المنية في لبنان، حيث يقوم المشروع بتوزيع 20.000 ربطة خبز يوميًا للعائلات المحتاجة من اللاجئين السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان، يستفيد منه 10.000 عائلة، بمعدل ربطتين لكل أسرة.

وفي اختتم المركز البرنامج الطبي التطوعي لمكافحة العمى والأمراض المسببة له في مدينة بمحافظة اليمنية، ضمن برنامج “نور السعودية التطوعي”، بالتعاون مع مؤسسة البصر العالمية. وكشف الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز منذ بدء الحملة على 6.042 حالة، وأجرى 400 عملية جراحية لإزالة الماء الأبيض، فضلاً عن توزيع 1.288 نظارة طبية.

من جهة ثانية تمكَّن مشروع والأعمال الإنسانية “مسام” لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام خلال الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر من انتزاع 1.075 لغمًا زرعتها المليشيا الحوثية في مختلف مناطق اليمن، فيما بلغ عدد الألغام التي نزعت منذ بداية مشروع “مسام” 358 ألفًا و863 لغمًا زرعتها تلك المليشيا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق