دور الشباب في السلام باليمن بعد غدٍ في مؤتمر السلام العالمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(( عدن الغد)) خاص:

 

أوضح رئيس منظمة شباب بلاحدود والمشارك عن في المؤتمر الدولي  Peacetalks والذي تنظمة الأمم المتحدة بالشراكة مع عدة منظمات دولية أن مشاركته في المؤتمر سوف تتركز على آثار الحرب على السكان في اليمن وعلى الشباب بشكل خاص.

وأضاف الخليدي في تصريح صحفي، أن المؤتمر الذي ينطلق بعد غدٍ بالتزامن مع اليوم العالمي للسلام، سيحضره الكثير من الفاعلين في بناء السلام من مختلف دول العالم.

وأشار الخليدي إلى أن كلمته ستستعرض دور الشباب اليمني، خلال الحرب، في العمل المدني وتنفيذ الكثير من الأعمال والمبادرات الإنسانية وفي بناء السلام والتي ساهمت في التخفيف عن معاناة السكان ونقل تجربة منظمة شباب بلاحدود في هذا الإطار.

ولفت الخليدي إلى أن وجود اليمن في هذا الحدث الدولي مهم لنقل حقيقة المعاناة والآثار الإنسانية على الناس جراء الحرب والاستفادة من تجارب الآخرين في تمكين الشباب في العمل المجتمعي من أجل بناء السلام  في اليمن بشكل أكبر.

يشار إلى أن هذه أول مشاركة لليمن في هذا المؤتمر منذ انطلاقه عام 2013م وسوف يكون هناك 9 متحدثين من عدة دول.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق