فكري قاسم:  أفعال الحوثيين نجحت في دفع الناس صوب التمسك بقيم ثورة 26سبتمبر 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(( الغد))خاص:

قال الصحفي فكري قاسم ان الأفعال التي انتهجها في دفعت الناس للتمسك بقيم الثورة اليمنية. 
واكد قاسم ان ماحدث عكس التوقعات فالثورة التي لم يكن يعرها اي طرف اهتمام صارت محل اهتمام كل اليمنيين. 
واضاف بالقول: "علينا أن نشكر الحوثيين بصراحة لأن فعائلهم صحت فينا الضمير الجمعي تجاه ثورة ٢٦ سبتمبر العظيمة وخلونا نشعر بالخوف من زوالها 
وكنا قد نسيناها ونسينا رموزها الخالدين  وانشغلنا بخبابير ورموز قريش وتهنا في الطريق القويم الى الجمهورية الشعبية من دون أن نشعر 
ونسينا اغانيها الوطنية الكثيرة بتواطوء غريب ومريب احتجزها في الارشيف وغيبها عن الأذهان وعن التداول لسنين طوال لأهداف خطيرة لم تكن في الحسبان.
وكنا بحاجة ماسة لأن تنزلق البلد مجددا إلى هذا الوحل اللزج من أجل أن نستشعر في لحظة متأخرة أهمية ٢٦ سبتمبر المجيد كأم رؤوم ارضعتنا الحرية وكثورة إنسانية ملهمة مهدت امامنا طريق النور ودروب المستقبل . 
الان وبعد ثمان سنين عجاف من هذا الدرس القاسي والمرير الذي تعلمناه من جماعة الانقلابية السلالية لن ننسى هذا الحدث العظيم مجددا لو على قطع رؤوسنا . 
وسيظل الشعب اليمني  يحتفي بذكرى ٢٦ سبتمبر الخالدة بطريقته الخاصة من دون تخطيط مسبق ومن دون الحاجة حتى لأي توجيه معنوي .
الشعب اليمني كله يشتغل الان توجيه معنوي مع ثورته المجيدة من تلقاء نفسه . 
ويوما ما قريب ومش بعيد ؛ ستتحول هذه المشاعر المتظافرة تجاه الأم المفقودة الى طوفان عارم سيجرف مخلفات الإمامة والكهنوت السلالي الى الأبد في هذه المرة . 
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق