قبائل حجور في حجة تتهم المنطقة العسكرية الخامسة بالعبث بملف القتلى والجرحى ونهب مرتباتهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد ) خاص

اتهمت قبائل حجور في محافظة قيادة المنطقة العسكرية الخامسة بالعبث بملف القتلى والجرحى من أبناءها ومصادرة ونهب مرتباتهم بشكل نهائي منذ العام 2020.

وقالت القبائل أن هناك من يسعى بهذه التصرفات إلى تشويه صورة المملكة العربية السعودية لدى أبناء حجور.. مشيرةً إلى أنها تكن للمملكة وقيادتها الحكيمة كل تقدر وعرفان على مواقفها الأخوية التاريخية في دعم ومساعدة أبناء حجور في حربها ضد .

واستغربت قبائل حجور في بيان أصدرته، أمس الأحد، ما يقوم به قائد المنطقة العسكرية الخامسة ضد اسر الشهداء والجرحى والأسرى من ظلم ونهب لمستحقاتهم ومصادرتها.

واستنكرت القبائل في بيانها بأشد العبارات هذه الممارسات اللامسئولة من قيادة المنطقة.. وقالت إنها تشعر بمرارة الخذلان جراء ما يلحق بأسر الشهداء والجرحى والأسرى من قهر ومصادرة لمستحقاتهم المشروعة.

ودعت قبائل حجور الرئيس العليمي واعضاء المجلس ورئيس الحكومة ووزير الدفاع والتحالف بواجبهم تجاه الابطال الذين بذلوا دماءهم رخيصة في سبيل الوطن.

كما دعت القبائل الإعلاميين ونشطاء حقوق الإنسان وكل أصحاب الكلمة والرأي إلى القوف بجانب شهداء وجرحى حجور ومناصرتهم حتى انتزاع كامل حقوقهم وانصافهم ورد الاعتبار لتضحياتهم ذواتهم.6328262144b8b.jpeg7157435855.jpg


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق