هاشلي: عدن ...جوهرة ولولا مصائب الحرب والأطماع وستعود أجمل مما كانت عليه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
((عدن الغد))خاص:

قالت الصحفية العدنية كفى الهاشلي ان عدن  مدينة جميلة لولا الاضرار التي تسببت بها الحرب في
واشارت هاشلي الى ان عدن ستتعافى وستعود الى وضعها السابق قريبا. 
وقالت هاشلي انه من المؤسف أن ثلاثة أرباع الصحفيين العرب "محرر سياسي لملف اليمن أو مراسل أو مذيع ووو" رزقهم ورفاهية حياتهم وأولادهم من القرف الذي يشمئزون منه ، من عدن والجنوب واليمن ومشاكلنا ،فالمشكلة والموت والحدث والرعب وكل ماهو مقرف في عدن هو صيد إخباري ثمين سيتلقون عليه مبالغ محترمة جدا .
واضافت بالقول: "
عدن ...جوهرة ولولا مصائب الحرب والأطماع عليها لماصار البعض يهرب من عدن  بل سيتنافس على العيش فيها المئات من الأجانب وسيفتخر الكثير منهم بالسكن في عدن .

المؤسف هنا هو أن ثلاثة أرباع الصحفيين العرب "محرر سياسي لملف اليمن أو مراسل أو مذيع ووو" رزقهم ورفاهية حياتهم وأولادهم من القرف الذي يشمئزون منه ، من عدن والجنوب واليمن ومشاكلنا ،فالمشكلة والموت والحدث والرعب وكل ماهو مقرف في عدن هو صيد إخباري ثمين سيتلقون عليه مبالغ محترمة جدا .

عدن ....جوهرة حتى وأن كانت مريضة حاليا ستقوم ذات يوم وتتعافى وتعود عدن بل أجمل من كل ذلك الجمال الذي نتوقعه وسيأتي إليها كل من نفر وفر وحتى المشمئز ذاته  .

يحق لك الاتعيش فيها ولكن لايحق لك أن تعبر قرفك منها وأنت تأكل من خير ذلك القرف ..... حتى كل مقرف فيها هو مصدر رزق للناكرين .

عدن جميلة بعيوننا وهذا يكفي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق