بدء فعاليات الدورة 48 لمؤتمر العمل العربي بالقاهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
القاهرة ( الغد) عدنان سعيد

بدأت اليوم  الأحد بالعاصمة المصرية القاهره اعمال الدورة الثامنة والاربعون لمؤتمر العمل العربي والتي تنظمها منظمة العمل العربية تحت رعاية الرئيس المصري عبدالفتاح .

ويناقش المؤتمر الذي سيستمر حتى 25 من سبتمبر الجاري ويحضره وفود من 21 دولة عربية  ، عددا من البنود التي تضمنها جدول اعماله منها تطبيق اتفاقيات وتوصيات العمل العربية والذكاء الاصطناعي ورقمنة أنظمة الحماية الاجتماعية وحوكمتها..والتحديات التي تعترض طريق التنمية المستدامة ورفاء الشعوب العربية في ظل ماحدثته الثورة الرقمية من نقلة نوعية في العديد من المجالات.. كما تضمن جدول الاعمال تقارير عن نشاطات المنظمة وماحققته خلال الفترة الماضية.

وخلال المؤتمر سيتم تكريم 29 من رواد العمل العرب الذين كان لهم دور فاعل في خدمة قضايا العمل والعمال في الوطن العربي.

وتشارك بلادنا في هذه الدورة ممثلة بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والذي بدوره كلف معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل  ، القائم باعمال وكيل الوزارة لقطاع العمل الدكتور احمد حمود حاتم  بحضور الدورة وهو احد المكرمين فيها بالاضافة الى الدكتور فضل علي مثنى ثابت مستشار معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل 
استاذ الاقتصاد الدولي بجامعة عدن والمستشار غازي عبدالله عبدالرب مستشار معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل استشاري معتمد لدى الصندوق الاجتماعي للتنمية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق