ناطق الجامع الحضرمي : على الحكومة الايفاء بالتزاماتها تجاه حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد ) خاص :

أكد بأن على الحكومة أن تفي بجميع التزاماتها تجاه حضرموت بما يشمل القطاعات الخدمية، وكذلك حصة التنمية من مبيعات النفط  في اوقاتها المحددة حتى تتمكن قيادة المحافظة من تسيير  شؤون العمل  وفق الخطط المرسومة لذلك.

وقال في تصريح لناطقه الرسمي أ. صــلاح بوعابس مساء اليوم  : «ان ما يحدث من تأخير وتسويف في الايفاء بهذه الضروريات من قبل الحكومة أمر غير مقبول وله انعكاسات سلبية على حياة المجتمع في حضرموت وسبل استقراره» ، موضحًا بأن ذلك « سيؤدي حتميًا إلى إتخاذ مواقف لمواجهة هذه اللامبالاه، وعدم إحترام المجتمعات» .

وفيما يلي نص التصريح 

نظرًا للواقع الذي تعايشه حضرموت، وما تستحقه من مكانة على الحكومة أن تفي بجميع التزاماتها تجاه حضرموت  بما يشمل القطاعات الخدمية، وكذلك حصة التنمية من مبيعات النفط  في اوقاتها المحددة  لكي تتمكن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة من تسيير  شؤون العمل  وفق الخطط المرسومة لذلك.. 

ان ما يحدث من تأخير وتسويف في الايفاء بهذه الضروريات من قبل الحكومة أمر غير مقبول وله انعكاسات سلبية على حياة المجتمع في حضرموت وسبل استقراره، وسيؤدي حتميًا إلى إتخاذ مواقف لمواجهة هذه اللامبالاه، وعدم إحترام المجتمعات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق