البُعيثي: ثورة 26 سبتمبر ستبقى خالدة في قلوب اليمنيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

أكد الصحفي والناشط السياسي نسيم البُعيثي أن ثورة الـ 26 من سبتمبر ستبقى خالدة في قلوب كل اليمنيين شمالًا وجنوباً إلى الأبد رغُم كل ماحدث وسيحدث في المستقبل.

وقال البُعيثي في مقال له إن "ثورة 26 سبتمبر ستبقى خالدة في قلوبنا جميعًا، برغم المحاولات لإلغائها، نحن متمسكون بجمهوريتنا وثورتنا ووحدتنا حتى تتعافى بلدنا بإرادة من الله ومن أبنائها الشرفاء".

وأشار البُعيثي إلى أن الجمهورية ستبقى هي أقدس ما تمناه اليمنيون وهم يقبعون تحت نير الإمامة وجورها، وكانت هي الشعاع الذي فتح قلوبهم وعقولهم وصقل من شعورهم بواحدية العدالة الاجتماعية والمساواة والحرية والديمقراطية.

وأردف البُعيثي قائلاً:"على الرغم من حالة التشظي والانقسام والاستبداد والفوضى التي تعيشها بلدي ، إلا أن هذه الحالة تحديدًا، أحيت فينا المزيد من الشغف والتمجيد لثورة السادس والعشرين من سبتمبر، على كافة الجوانب المعرفية والثقافية والسياسية والعسكرية لمواجهة مشروع الإماميين الجدد واستعادة الدولة والجمهورية.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق