رئيس بعثة اليمن لدى الإتحاد الاوروبي يلتقي مبعوث السويد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بروكسل ( الغد ) سبأ

التقى رئيس بعثة بلادنا لدى الإتحاد الأوروبي السفير محمد طه مصطفى، اليوم في مقر البعثة بالعاصمة البلجيكية بروكسل، مبعوث السويد إلى بلادنا، السفير بيتر سيمنبي.

وفي اللقاء، استعرض السفير مصطفى مستجدات الأوضاع وجهود إحلال السلام في ظل استمرار تعنت المليشيات الحوثية ورفضها التجاوب مع كل المبادرات السابقة والحالية وعدم التزامها حتى بما تم الاتفاق عليه معها منذ اتفاق استوكهولم وإستمرارها في حصار والاعتداءات المتكررة عليها وعلى ومأرب مما أدى الى استشهاد وجرح العشرات من المواطنيين وقوات الجيش الوطني .. مطالباً المبعوث ومن خلاله دول الاتحاد الأوربي بممارسة الضغط على وداعميهم في طهران.

بدوره اشار المبعوث السويدي إلى مهمته في إطار الجهد الدولي الذي يبذله لتمديد الهدنة لفترة أطول بما يسهل المزيد من رفع المعاناة عن اليمنيين .. مؤكداً على دعم السويد والاتحاد الأوربي للمبعوث الأممي وتقديرهم لمبادرة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي بالموافقة على دخول المزيد من ناقلات المشتقات النفطية . 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق