غداف : مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع من الثوابت التي يتمسك بها الحضارم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(( الغد)) خاص

علق سكرتير رئاسة الهيئة العليا رئيس دائرة الشباب بمؤتمر الجامع الأستاذ حسين غداف على مداولات جلسات المشاورات والحوارات التي أجراها وفد خلال الأيام الماضية مع فريق الحوار الوطني الجنوبي للمجلس الانتقالي و المكونات الأخرى في العاصمة المصرية القاهرة، مشيرًا الى أنها كانت إيجابية واتاحت للوفد المشارك تبيان أهمية مخرجات الإجماع الحضرمي الذي توافق عليها الحضارم بمختلف مكوناتهم السياسية وأطيافهم القبلية والمدنية.

وقال في تصريح له أن المواقف التي عبر عنها وفد مؤتمر حضرموت الجامع في هذه المشاورات والحوارات ما هي إلا تأكيد على تمسك الحضارم بمشروعهم المستقبلي الذي حددته وثيقة ومخرجات مؤتمر حضرموت الجامع كونها تمثل ثوابت حضرمية ورؤية واضحة لتطلعات أبناء حضرموت جميعًا موضحًا بأن الهدف الرئيس من ذلك هو أن تكون حضرموت إقليما مستقلا بذاته.

وأكد غداف على ضرورة تعزيز مبدأ الثقة بين المكونات السياسية والمجتمعية كافة وخلق شراكة حقيقية وفاعلة للمشاركة في القرارات التي تخص القضايا الوطنية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق