وزارة التربية ومنظمة رعاية الأطفال تختتمان ورشة العمل لاستعراض الخطة التنفيذية لمشروع استعادة التعليم والتعلم بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد) خاص:

 

برعاية معالي الأستاذ طارق سالم العكبري وزير التربية والتعليم اختتمت وزارة التربية والتعليم في العاصمة المؤقتة عدن مع منظمة رعاية الأطفال  ورشة العمل لاستعراض الخطة التنفيذية لمشروع استعادة التعليم والتعلم الممول من البنك الدولي الخميس الموافق 15/ 9/ 2022م .

وعلى مدار ثلاثة أيام استعرضت منظمة رعاية الأطفال الخطة التنفيذية للمشروع ، ومكونات المشروع بحضور وكيل الوزارة لقطاع التدريب والتأهيل، الأستاذ حسين بافخسوس، ونائب رئيس المكتب الفني، الدكتور صالح مقطن، والدكتور سعيد الحرباجي نائب رئيس المكتب الفني للشؤون الفنية ورئيس وحدة إدارة البرامج، الدكتور تميم عبدالرقيب، ورئيس مركز البحوث والتطوير التربوي، الدكتور عبده غالب العديني، وعدد من مديري العموم في الوزارة ومدير المشروع و موظفي المنظمة.

ويهدف المشروع الى إتاحة فرص الحصول على التعليم الأساسي، وتحسين ظروف التعلم وتقوية قدرات قطاع التعليم في المديريات المستهدفة بحزمة من الأنشطة التي من شأنها دعم قطاع التعليم في .

وسينفذ الشروع  بواسطة منظمة رعاية الأطفال الدولية، ومنظمة اليونيسف، وبرنامج الأغذية العالمي بتكلفة 152.8 مليون دولار امريكي, في 14 مديرية مختارة من سبع محافظات هي ، إب، ، صعدة، ، أبين، .

وفي اختتام الورشة شكر نائب رئيس المكتب الفني بوزارة التربية والتعليم، الدكتور صالح مقطن منظمة رعاية الأطفال الأطفال على إقامة الورشة.

وأشار ان وزارة التربية والتعليم ستواصل لقاءاتها بالمنظمة خلال الفترة القادمة قبل بدء المشروع, مؤكدا انه كلما زادت عملية التنسيق والمتابعة تزيد فرص نجاح المشاريع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق