قائد اللواء الرابع تهامة يدين ما تقوم به ميليشيات الحوثي من إرهاب بحق أبناء بيت الفقيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تهامة( الغد)عبدالناصر علكم:

أدان قائد اللواء الرابع تهامة العميد مراد محمد حسن الشراعي ما تقوم به مليشيات الإيرانية بحق أبناء قرى الزرانيق بمنطقة القصرة مديرية بيت الفقيه من نهب للأراضي وأعمال اعتقالات لأبناء القرى وترهيب للنساء والأطفال مستخدمين بذلك كل أنواع الأسلحة.

وأكد قائد اللواء استنكاره لتلك الأعمال الإجرامية التي تندرج ضمن الجرائم الإنسانية بحق السكان في تلك المناطق وما يتعرضون له من ترهيب بسبب أعمال البسط التي تقوم بها تلك المليشيات على أراضيهم وأملاكهم التي توارثوها عن آبائهم وأجدادهم.

وطالت قائد اللواء كل أبناء الوطن لتوحيد الصف والوقوف بكل قوة ومصداقية ضد هذه المليشيات الإيرانية التي تحاول نهب وسلب أراضينا ومحاولاتهم المستمرة لارغام أبناء المنطقة لتسليم بصائر تلك الأراضي تحت قوة التهديد والسجن لمن يخالفهم.

كما دعا قائد اللواء الرابع الأمم المتحدة والمنظمات الدولية وفي مقدمتها بعثة اونمها للإسراع في الحد من تصرفات هذه الجماعات الإرهابية وايقافها عند حدها ومحاسبتها على كل الجرائم التي ارتكبتها هذه المليشيات الإرهابية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق