مجلس الاعمال اليمني في مصر يدشن فعاليات المعرض التعريفي الاول للشركات اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
القاهرة ( الغد) خاص :

دشن مجلس الاعمال اليمني في اليوم بالقاهرة  فعاليات المعرض التعريفي الاول للشركات اليمنية في مصر في المجالات الصناعية والتجارية والاستثمارية ، والذي يقام على مدى ثلاثة أيام  برعاية السفير الدكتور محمد علي مارم سفير بلادنا لدى مصر .

وشارك في افتتاح المعرض السفير الدكتور محمد الهيصمي والسفير عبد الرحمن الزيلعي نائبا سفير بلادنا لدى مصر ورئيس الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة محمد امبابي والسفير المصري السابق باليمن اللواء أشرف عقل ومساعد الملحق التجاري بالسفارة اليمنية انور زمام واعضاء مجلس ادارة مجلس الاعمال اليمني في مصر.

وخلال الافتتاح والطواف باجنحة المعرض المختلفة، قدم رئيس المجلس محمد علي المجاهد نبذة تفصيلية عن المعرض الذي يقام لأول مرة بالنسبة للمستثمرين اليمنيين في مصر ، لافتا الى ان هذا المعرض ياتي بهدف ابراز حجم الاستثمارات اليمنية والتعريف بها وبمنتجاتها وأنشطتها، وتقديم كل التسهيلات لها بالتنسبق مع الجهات ذات الاختصاص في الحكومة المصرية.

ويضم المعرض اجنحة لشركات صناعية في عدة مجالات منها صناعة الملابس الجاهزة والاغذية وتجارة المواد الغذائية والورقية والرخام وتوكيلات لمنتجات شركات عالمية في مصر إضافة إلى الاستثمارات في مجالات التطوير والتسويق العقاري وخصوصا على مستوى العاصمة الادارية وعدد أخر من المجالات الاستثمارية . 

وقد عبر رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة عن سعادته لما شهده ولمسه في المعرض من مشاركة كبيرة لشركات يمنية متنوعة ، لافتا الى ان مجلس الاعمال اليمني يحظى بإهتمام وتقدير الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة لتميزه ونجاحه في تمثيل المستثمرين اليمنيين وخصوصا وأن اكبر عدد من استثماراتهم تقع في نطاق المحافظة .

واكد إمبابي ان مثل هذه المعارض والفعاليات تعزز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين وتترجم متانة هذه العلاقات.

بشار الى ان المعرض حظي في اليوم الاول بإقبال كبير على زيارته من قبل المهتمين للتعرف على أنشطة هذه الشركات عن كثب .

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق