وزير الداخلية يبحث مع الملحق العسكري لبريطانيا اوجه التعاون المشترك في مكافحة الارهاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(( الغد)) خاص

بحث وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان،  اليوم،  في ،  اوجه التعاون  المشترك بين بلادنا وبريطانيا في مجال مكافحة الارهاب ومناقشة مجالات التدريب والتاهيل في الجانب الأمني وخفر السواحل.

وثمن وزير الداخلية خلال لقائه بالملحق العسكري بالسفارة البريطانية لدى بلادنا بيتر لوجاسيك،  جهود بريطانيا المساند للشعب اليمني والحكومة اليمنية في عدد من المجالات.

واستعرض وزير الداخلية جهود وزارة الداخلية في تعزير الامن والاستقرار في المحافظات المحررة في ظل الانتهاكات التي تتعرض لها مؤسسات الدولة من قبل المليشيات الحوثية ومواصلتها خرق الهدنة وقصفها لبيوت المواطنين ومواقع الجيش الوطني.

ولفت اللواء حيدان إلى اهمية التنسيق الأمني المشترك بين بلادنا وبريطانيا وتأهيل كوادر وزارة الداخلية في عدد من المجالات الأمنية لرفع كفائتهم في محاربة الارهاب والجريمة المنظمة.

من جهته اعرب الملحق العسكري بالسفارة البريطانية لدى بلادنا بيتر لوجاسيك عن سعادته باللقاء،  مؤكداً حرص بريطانيا على مواصلة جهودها في دعم الحكومة اليمنية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي ودعم جهود وزارة الداخلية في مكافحة الارهاب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق