جابر: لا توجد أي خلافات داخل المجلس الرئاسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

بين السياسي والإعلامي جابر محمد أنه لا يوجد أي خلافات بين أعضاء المجلس الرئاسي إطلاقًا منذُ البداية وحتى اليوم.. مؤكدًا أن كل ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية حول ذلك عارٍ من الصحة.

وقال جابر في تصريحٍ له إن" بعض المواقع الإخبارية تداولت نقلًا عن وكالة رويترز بأن خلافات داخل مجلس القيادة الرئاسي سبب عدم الحصول على التعهدات المالية، فيما هذه المعلومة غير صحيحة إطلاقًا.

وأشار جابر أنها لا توجد أي خلافات داخل مجلس القيادة الرئاسي..موضحًا أن الدول المانحة طلبت بعض الإصلاحات تتعلق بإدارة التمويل الخارجي وهذا ما يعمل عليه حاليًا من قبل قيادة المجلس والحكومة.

ويرى جابر أن الخطة الحالية التي يعمل عليها المجلس الرئاسي والحكومة تجدد وتصحح نمطية الخطوات المالية السابقة في التعامل مع المساعدات الخارجية.

ورجح جابر أن المجلس الرئاسي والحكومة يعطوا الأولويات التصحيحية للمساعدات المالية الخارجية كل الاهتمام حتى تذهب لتنفيذ المشاريع الخدمية لخدمة المواطن.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق