الرجوي: كل التقدير للرئيس السيسي على دعمه للمستثمرين واحتضان مصر لأبناء الجالية اليمينة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(( عدن الغد)) خاص:

تصدرت شركة New Event للتطوير العقاري قائمة المشاركين والرعاة في فعاليات المعرض التعريفي الأول للشركات اليمنية الذي نظمه مجلس الأعمال اليمني وشاركت فيه نحو ٥٠ شركة يمنية تعمل في .

ويستمر المعرض حتى غدا الأربعاء الموافق ١٤ سبتمبر الجاري، برعاية كريمة من سفير في مصر معالي السفير محمد علي مارم، وبحضور السفير الدكتور محمد الهيثمي والسفير عبدالرحمن الزيلعي نائب سفير الجمهورية اليمنية في مصر، ورئيس الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة محمد امبابي، ومساعد الملحق التجاري بالسفارة اليمنية انور زمام والسفير المصري السابق باليمن أشرف عقل.

وخلال الافتتاح عرضت شركة New Event نماذج أعمالها الممثلة في مشروعيها H MALL و TRAVE، بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتم الشرح الكامل والرد على كافة استفسارات العملاء والحضور، فيما يخص مساحات الوحدات المتاحة و الأسعار وخطط الأقساط، وكذلك الخصومات التي تمنحها الشركة حال سداد كامل قيمة الوحدة.

وشهد المعرض حضورا كثيفا من أبناء الجالية اليمنية في مصر، والذين حرصوا على التعرف على شركة نيو ايفنت، وما تعرضه من وحدات تجارية وسكنية وإدارية مختلفة، فضلا عن حضور عدد كبير من المواطنين المصريين الذين حرصوا على معرفة عروض الشركات والوحدات التي يعرضونها خلال المعرض.

من جانبه صرح الدكتور حميد الرجوي رئيس مجلس إدارة شركة  نيو ايفنت للتطوير العقاري، إن المعرض التعريفي الأول للشركات اليمنية العاملة في مصر، خطوة على الطريق الصحيح، بالرغم من أنها متأخرة، ولكنها ستكون نواة لخلق مزيد من التعارف لأبناء الجالية اليمنية وإخوانهم من المستثمرين اليمنيين الذين يعملون في مصر، بما يمكنهم من التعرف على الفرص المناسبة سواء للسكن أو بغرض التجارة والاستثمار.

وأضاف في تصريحات صحافية على هامش المعرض، أن الأخير كان بادرة طيبة من مجلس الأعمال اليمني وبرعاية كريمة من الدكتور محمد مارم سفير بلادنا في وطننا الثاني مصر، موجها شكره وتقديره لكافة الأخوة من أبناء الجالية اليمنية وكذلك المسؤولين اليمنيين والمصريين الذين حرصوا على حضور المعرض ودعمه معنويا بكافة الطرق الممكنة من أجل وطننا اليمن.

وأكد الرجوي أن مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح قائد ورئيس جمهورية مصر العربية، تقدم كافة الدعم المطلوب للمستثمرين، وكذلك تذليل كافة العقبات التي تواجههم وتعمل على حلها فورا، موجها شكره وتقديره للرئيس وكذا أبناء الشعب المصري الذين يعتبرون أبناء الجالية اليمنية أخوانهم في الوطن ويحرصون على توطيد العلاقات ودعمهم بكافة الطرق الممكنة، مؤكدا أن مصر ليست بلدا مضيفا ولكنها وطن لأبناء الجالية اليمينة.

إلى ذلك شدد الرجوي على أن شركة "نيو إيفنت" تحرص على تقديم أفضل ما يمكن تقديمه لعملائها من فرص الاستثمار العقارية التي تقوم بتطويرها وطرحها للعملاء على اختلاف شرائحهم، مؤكدا أن "نيو ايفنت" همها أولا وأخيرا رضاء عملائها وتحقيق رغباتهم سواء للسكن أو الاستثمار، لافتا إلى أن لقاؤه بالعديد من أبناء الجالية اليمنية في المعرض أكبر محفز للشركة لتقديم الأفضل.

وتابع الرجوي بأن "نيو ايفنت" حريصة على المشاركة في كافة المعارض والفعاليات العقارية داخل وخارج مصر، للتواصل بشكل مباشر مع عملاىها، من باب التعارف واستمرار علاقات الأخوة سواء لأبناء الجالية اليمنية أو المصريين بشكل منتظم، للإجابة عن كافة الاستفسارات التي يطلبونها.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة "نيو ايفنت" الدكتور حميد الرجوي أن "نيو ايفنت" تسعى لتسليم الوحدات المتعاقد عليها خلال المدد المتفق عليها، وفق الجدول الزمني المخطط له.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق