العميد المعكر: أبين سوف تستعيد مكانتها السياسية والعسكرية بسواعد ابنائها المخلصين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبين( الغد)خاص:

صرح العميد علي ناصر المعكر قائد اللواء الرابع مشاة ان الاتفاق الاخير بين ابناء في محافظة أبين اسكت قوى الشر التي راهنت على استمرارية الاقتتال بين الاخوه وابناء الوطن الجنوبي.

واضاف المعكر  تستعيد محافظة أبين وبسواعد ابنائها المخلصين مكانتها السياسية والعسكرية.

جاء ذلك في تصريح قال فيه: ان هذه الخطوة تعتبر في الاتجاه الصحيح نحن بناء الدولة الجنوبية وبمشاركة الجميع دون استثناء والجنوب للجميع.

وأشار المعكر في تصريحه بدور القوات المسلحة والتشكيلات الأمنية الجنوبية  المشاركة في معركة  سهام الجنوب .

كما بارك الخطوات السياسية التي يقودها فريق الحوار الجنوبي ولم الشمل الجنوبي في الداخل  والخارج، مشيرا الى اهمية مشاركة كافة القوى السياسية الجنوبية المؤمنة بالتحرير والاستقلال.

وأكد المعكر : اننا نخوض معركة سياسية وعسكرية وأمنية مع القوى المعادية للجنوب وتشكيلاتهم الارهابية، مضيفا بأن  أبين هي اول محافظة اكتوت بنار الإرهاب واول من حارب التظيمات الإرهابية المصدره والمدعومة من قوى الشمال وقدمت خيرة رجالها .

وأشاد بدور أبناء أبين في جميع المراحل النضالية الجنوبية، وهذا ليس بغريب على احفاد سالمين، مشيراً ان
اخواننا  الذين كانوا في شقرة الان هم في مقدمة الصفوف يخوضون المعارك ويسطرون اروع البطولات في الشجاعة والتضحيات  ضد التنظيمات الإرهابية، مؤكدا بأن أبين سوف تستعيد مكانتها السياسية والعسكرية بسواعد ابنائها الشرفاء، وأبين خاصرة الجنوب وشوكة الميزان .

وأدن المعكر في ختام تصريحه العمل الإرهابي الذي قامت به قوى الشر والإرهاب ضد القوات المسلحة والأمنية في أبين.


*من عبدالله عيسى 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق