نائب مدير ميناء المخا لـ عدن الغد : قصف مليشيا الحوثي لميناء المخا حقد دفين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
المخا ( الغد ) عبدالرقيب فارع

أكد نائب مدير عام ميناء المخاء أحمد سعيد الاكحلي أن قصف مليشيا الإنقلابية لمرافق حيوية بالميناء في العام الماضي الموافق 11 سبتمبر 2021 م ، بعدة صواريخ بالستية ، حقد دفين وتعد من جرائم الحرب ولن تثنينا عن اداء مهامنا .

مشيراً في سياق حديثه الخاص لـ صحيفة عدن الغد أن هذه الجريمة النكراء تضاف لسجلهم الإرهابي الأسود في .

مضيفاً بالقول تفاجئنا نحن قيادات وكوادر ميناء المخا ومعنا كافة أهالي مديرية المخا باستهداف هستيري جوي صاروخي بالستي شنته المليشيات الحوثية على مرافق حيوية بالميناء بينها مخازن ومستودعات غذائية واغاثية .

واردف قائلاً : مجسدين بهذا الهجوم الاجرامي البشع ، الصورة الحقيقية لهم ولما يحملونه من حقد دفين واستعداء واضح لكل مقومات الحياة في الأرض اليمنية .

وقال ان هذه الاعمال الإجرامية تندرج تحت اطار تخادم حوثي إيراني يتجاوز اليمن ليهدد العمق العروبي لها.

ومضى يقول : ندين ونستنكر ما ارتكبته المليشيات الحوثية من حماقة واجرام مشهود جراء استهدافها المتعمد لمنشآت حيوية بميناء المخا تشكل شريان حياة للملايين من اليمنيين.

وطالب الاكحلي الأمم المتحدة بوقف الإرهاب الحوثي والانتهاك السافر لاتفاق السويد ووضع ترتيبات الحماية المناسبة لمنع تكرار تلك الاعتداءات الصاروخية بحق مكون شريان
اقتصادي بات يمثل بوابة اولى للتدخلات الإنسانية والإغاثية في مناطق الساحل الغربي ومحافظة .

مؤكدً أن التمادي الحوثي والصلف الإجرامي الارعن لمليشيات طهران لن تثنينا عن أداء واجبنا الوطني وسنعمل بكل ما أوتينا من قوة على المضي قدما” نحو اعادة تشغيل الميناء وتطوير هياكله الملاحية العاملة بما يعيده لسالف مجده وتاريخه الإنساني العميق كواحد من ابرز موانئ البحر الأحمر .

مختتماً حديثه بالقول سنبقى الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها المؤامرات وسنبذل بإذن الله تعالى النفس والروح من اجل اليمن على طريق النضال الوطني مستلهمين من تضحيات الشهداء نورانية التحدي والمواجهة لاسقاط مشروع ملالي إيران والعبور نحو المستقبل في يمن موحد آمن مطمئن اكثر استقراراً وتطوراً وحداثة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق