في سلسلة تغريداته.. صالح هبرة يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة ليكشف حقائق عن الحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

خرج القيادي السابق في جماعة انصار الله الحوثية صالح هبرة عن صمته وتحدث لأول مرة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وهو يكشف حقائق عن جماعة ، وكيف تفننت جماعته في تدمير مشروع الدولة.

وقال هبرة في سلسلة تغريدات له " سئمنا استماع التبريرات لأصحابنا وهم يعبثون بشعب وينهبون ثروات بلد ويدمرون مستقبل أجيال".

وأضاف " أصحابنا يتفننون في صنع أزمات للشعب، ويجيدون حياكتها للمزيد من إذلاله وبشكل لم يسبقهم إليه أحد طوال تاريخ ، لكنها حتمًا ستنعكس عليهم، وسيكونون هم أول ضحاياها".

وأشار هبرة إلى أنهم" تفننوا في تدمير (مشروع الدولة) بقصد؛ لأنهم يعتبرونه مبدءًا جمهوريًا، فأضاعوا البلد وأضاعوا الشعب وأضاعوا أنفسهم".

واردف " الشعب يحتاج لدولة كما يحتاج للماء والهواء، دولة ترعى حقوقه، وتنصف المظلوم، وتقف على مسافة واحدة من جميع أبناء الشعب بكل مكوناته".  

وبين هبرة "أنا على يقين أن أصحابنا يعرفون كل ذلك.. فليسوا أغبياء –كما يعتقد البعض-  لكنهم  يدركون جيدًا أن بناء دولة المؤسسات لو وُجدت فستحد من حاكمية الفرد في نظرهم،  ومن التحكم في كل الأشياء لصالح الجماعة".

واردف " يدركون أن بناء دولة المؤسسات سيحد من العبث بموارد الشعب لصالح الجماعة، وسيجعلهم محاسبين أمام القانون كغيرهم من بقية أبناء الشعب، وهذا ما لم ولن يقبلوا به؛ فهم يرون أنفسهم أنهم فوق القانون وفوق أن يحكمهم أحد؛ ويعتبرون ما هم عليه من النعيم والسلطة والجاه تمكين رباني خالصًا لهم دون بقية الشعب".
[١١:٠٧ ص، ٢٠٢٢/٩/١٢] ليس نشاط تجاري: ‏‏‏‏‏‏‏‏‏عضو في مجلس النواب: يجب علينا من اليوم البدء في التعبير عن عظمة ثورة 26 سبتمبر

‏‏‏‏‏‏‏‏‏قال عضو مجلس النواب، رئيس لجنة الخارجية والمغتربين بالبرلمان الدكتور علي الزنم أن ذكرى ثورة 26 من سبتمبر تعد هي الثورة الخالدة وهي الأم ومحل إجماع وجسد الوحدة.

وكتب الزنم في تغريدة له على حسابه بتويتر " ذكرى ثورة ال26 من سبتمبر الخالدة، والتي تعد هي الثورة الأم ومحل إجماع وجسد الوحدة الوطنية قبل إنجازها في 22 مايو 1990م".

وأضاف " من خلال واحدية الثورة اليمنية كون ثورة ال 14 من أكتوبر هي امتداد للثورة الأم 26 سبتمبر نضال وصمود مشترك لا ينكره إلا مخبول.. مختتماً.. وعليه أن نبدأ من اليوم نعبر عن عظمة الثورة".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق