واقعة اغتصاب ثلاث شقيقات تهز صنعاء (تفاصيل كاملة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد ) خاص

أوضحت  مصادر محلية في العاصمة حادثة الاغتصاب والاستغلال الجنسي التي تعرضت لها  ثلاث شقيقات ، زهور (١٢عام )  و ليال (٨ أعوام ) و أميرة (٥ أعوام)  من قبل خالتهن  زوجة أبيهن  المغترب في المملكة العربية السعودية مستغلة غيابه لتنفيذ جريمتها مع الوحوش .

و أفاد تقرير طبي  أن الطفلة زهور تعرضت  للإغتصاب بشكل عنيف حيث وصلت إلى مستشفى الشهيد عبدالعزيز عبدالغني في أمانة العاصمة وتبين بعد عمل تلفزيون وفحص  منظار مهبلي أنه تم إخراج " أكياس نايلون وشاش وقطع قماش وشعر وقطن .

وأكد تقرير الطب الشرعي أنه بعد الكشف على  الثلاث الشقيقات  " زهور وليان  وأميرة "  تبين أنه أنهن تعرضن للإغتصاب ما أدى إلى تمزق  عنيف  ناتج عن أداة راضه كقضيب أو ما شابه ذلك .

وأثارت الحادثة التي ظلت مختفية بالظل لعام  ردود فعل غاضبة من الفصل في قضايا الانتهاكات الجسيمة والجدير بالذكر أن القضية منظورة لدى النائب العام في صنعاء  منذُ أكثر من عشرة أشهر دون تحقيق العدالة في قضية   انتهكت  الطفولة في صورة تظهر  هشاشة  القضاء  في مناطق سيطرة  .

631eda48d7dc7.jpeg

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق