هدران: أبين أرض الخير والبركة وهي موقع للإستثمار الناجح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبين ( الغد)نظير كندح

أكد نائب مدير عام مكتب فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة أبين مدير السجل العقاري أ. محمد سالم صالح هدران أن محافظة أبين حباها الله بموقعها الجغرافي الفريد فهي تجمع بين الجبل والسهل والبحر والمناخ الزراعي المتنوع والشواطئ البحرية المترامية الاطراف الممتدة من عدن وحتى ناهيك عن مخزونها الطبيعي من الموارد والثروات الباطنية المتعددة .

وأضاف هدران قائلاً: "هذه الخصال والمزايا لأبين والتي مازالت غير مستثمرة هي موضع اهتمام قيادتنا السياسية بالمحافظة ممثلة باللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم الذي يولي جانب التخطيط العمراني بالمحافظة جل اهتمامه ويسعى لإعادة الحياة للمرافق الحيوية التي تضررت بسبب الحروب والأزمات التي مرت بالمحافظة ..

وعن اتجاهات عمل الهيئة العامة للأراضي والتخطيط العمراني بالمحافظة قال " هدران " : أنها تتمحور في رسم الخارطة العمرانية الحديثة المربوطة بالشبكة العامة للبلاد والمقسمة على وحدات الجوار والمشمولة بالقطاعات الأساسية السكنية بشقيها العام أو الأستثماري وكذلك الصناعي والزراعي والسمكي وهي جميعها مجالات استثمارية وكل هذه المخططات إجراءات الحصول عليها تمر من قبلنا باعتبارنا الجهة القانونية المخولة بتوثيق هذه المخططات بعد أن تمر بالجهات ذات الصلة زراعية كانت أو صناعية أو غيرها من المجالات ..

مختتما حديثة بالتأكيد أن أبين أرض الخير والبركة وهي موقع للإستثمار الناجح الذي يحقق للمستثمرين فرص عمل أفضل من غيرها من المحافظات ..

موجها الدعوة للأشقاء والاصدقاء لزيارة المحافظة والإضطلاع عن كثب عن ما تتمتع به المحافظة من مجالات الإستثمار .


الجدير بالذكر أن محافظة أبين تتمتع بجملة من الخصائص الإستثمارية التي تجعلها أرض واعدة وخصبة للإستثمار الإقتصادي الذي يحقق لمشاريع المستثمرين نجاحا كبيرا لمشروعاتهم .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق