الكاف: لا يمتلك اي مكون سياسي شرعية عقد مؤتمر للإعلاميين في جنوب اليمن (منفرداً)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(( الغد)) خاص

أكد السياسي والباحث اليمني المستقل سامي الكاف عدم شرعية عقد مؤتمر للإعلاميبن في جنوب من قبل اي مكون سياسي  منفردا.

وقال السياسي والباحث اليمني المستقل مؤلف كتاب يمنيزم عضو مؤتمر المشاورات اليمنية-اليمنية في في منشور نشره على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، موضحًا بقوله: "هناك فرق بين أن تدعو إلى عقد مؤتمر لإعلاميين يتبعون مكونك السياسي؛ وبين أن تدعو إلى عقد مؤتمر لإعلاميبن يتبعون المكونات السياسية كافة شاملة الإعلاميين المستقلين. (هذا بالطبع لو تركنا جانبًا الجدل العبثي بين أن تكون إعلاميًا من جنوب اليمن وبين أن تكون لا تعترف بكونك إعلاميًا من جنوب اليمن أي بكونك إعلاميًا من العربي).".
وأكد السياسي والباحث اليمني المستقل سامي الكاف: "تشتوا تعقدوا مؤتمرًا إعلاميًا خاصًا بمكونكم السياسي اعقدوه.. اقعدوا.. وخللوه. (أنتم مجرد مكون سياسي ضمن مكونات سياسية عديدة في جنوب اليمن)."
وأضاف الكاف: "أما تشتوا تعقدوا مؤتمرًا إعلاميًا خاصًا بكل الإعلاميين المنتمين لجنوب اليمن فليس هذا من حقكم لأنكم لا تملكون شرعية عقد مثل هذا المؤتمر، كما أن جميعنا ما زلنا نمتثل إلى الجمهورية اليمنية؛ جميعنا بلا استثناء."


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق