الشيخ بن حبريش يجري اتصالا هاتفيا برئيس وفد مؤتمر حضرموت الجامع بالقاهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد ) خاص :

أجرى رئيس الشيخ عمرو بن حبريش عصر هذا اليوم اتصالا هاتفيا بالدكتور صالح عوض عرم رئيس وفد حضرموت المشارك في الحوارات التي ستعقد لأجل مناقشة القضية الجنوبية المزمع عقدها في القاهرة حاليا.

و خلال هذا الاتصال اطلع من رئيس الوفد عن استعداداتهم و تحضيراتهم للمشاركة مؤكدا اننا عزمنا المشاركة لأجل القضية الجنوبية التي تمثل الهدف الكبير لنا جميعا و من أجلها يجب أن يتسم المشهد الحواري بين الجنوبيين بالأهداف و التنسيق المشترك التي تصنع قواعد صلبة و أهداف مشتركة لكل المكونات المعتبرة التي اشراكها استحقاق لضمان نجاح المشروع و الدفاع عنه، و ان يتحلى الجميع بوسع التفكير على الافق البعيد بحجم كبر الهدف .

موجها الوفد المشارك التقيد بمخرجات مؤتمر حضرموت الجامع باعتبارها الأساس و منطلق للتحاور.

 معبرا عن شكره التام لقيادة على هذه اللفتة وتبني الدعوة و رعاية هذا الحوار . متأملين على نفس السياق ان تكون المخرجات و الاساسات على حجم ذلك الهدف و ان يعلو الوطن فوق كل الاعتبارات لكي يتوق الجميع للدفاع والدود عنه، متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق