لقاءات بوزارة التخطيط تناقش تدخلات عدد من المنظمات الدولية في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)سبأنت:

ناقش وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، بعدن، في ثلاثة لقاءات منفصلة مع مدراء منظمات دولية عاملة في ، مستوى تدخلاتها والصعوبات التي تواجهها والمعالجات اللازمة لإنجاحها.

حيث بحث الوزير باذيب، مع مدير منظمة نداء جنيف محمد حسن، جهود المنظمة بالتنسيق مع الجهات المختصة، في تنفيذ برامج التوعية والتأهيل بمجال القانون الدولي الإنساني.

فيما تطرق وزير التخطيط، مع مدير منظمة هالو ترست في اليمن عبدالله الخصاونه، إلى إسهامات المنظمة بمجال مكافحة الألغام، والتسهيلات الممكن تقديمها من الجهات الرسمية للمنظمة من أجل مواصلة إسهاماتها للتخلص من الألغام.

كما ناقش الوزير باذيب، مع مديرة منظمة سيف ذا تشيلدرن في اليمن راما هانسراج، مستوى تنفيذ المنظمة للمشاريع المدرجة ضمن خطة عمل مشاريعها التي تستهدف عددا من محافظات الجمهورية.

وخلال اللقاءات، شدد وزير التخطيط، على أهمية وضرورة التزام كافة المنظمات الأممية والدولية العاملة في المجالات الإغاثية والإنسانية والتنموية بالتنسيق مع الجهات المعنية واستيفاء إجراءات المشاريع قبل تنفيذها، مع مراعاة الأولوية للمناطق الأشد احتياجا عند تنفيذ المشاريع المختلفة.

حضر اللقاءات نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، ووكيلي الوزارة عمر عبدالعزيز، ووزيرة الشرماني، وعدد من المعنيين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق