برئاسة د.باسليم .. استمرار المفاوضات حول إعادة برمجة مشروع بوابة التعليم و الطوارئ بالقاهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
القاهرة ( الغد) خاص :

تستمر في القاهرة جلسات المفاوضات بين وفد وزارة التربية والتعليم و منظمتي سيف شلدرن و كرياتيف الوكالتين المنفذتين للمشروع بوجود الممول للمشروع وهو المعونة الأمريكية USAID، والتي بدأت يوم الاحد الموافق 4 سبتمبر 2022م.

حيث قام الجانب الأمريكي بعقد جلسة مع وفد الوزارة - نظرا لوجود تباينات قوية حول طريقة تنفيذ المشروعين بين وزارة  التربية والتعليم و الوكالتين المنفذة للمشروع - و تم الاتفاق على استمرار ورشة العمل والأخذ بوجهة نظر الوزارة عند البدء بإعادة البرمجة لأنشطة المشروعين للعامين المقبلين. 

وقد استؤنفت المناقشات يومنا هذا الأربعاء الموافق 7/ 9/ 2022م بعد الاتفاق مع ممثلي المساعدة الأمريكية USAID( الجهة المانحة) ،  على أن تنتهي مساء يوم الجمعة بوضع خطة جديدة للمشروعين (إعادة برمجة المشروع)، ضمن معايير التعليم في الطوارئ وتنفيذ أهم الأنشطة وهو تأليف كتابي نهج القراءة و الحسابية للصفوف( 1 إلى 3 )من قبل خبراء الوزارة ومركز البحوث التربوية، مع الاستعانة بخبرات وطنية متخصصة في إعداد المناهج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق