طفل في إب يوثق لحظة انتحاره! (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
إب ( الغد) خاص:

وثق طفل في محافظة إب لحظة انتحاره بآلي كلاشنكوف حطه على قلبه، وذلك خلال تصويره بهاتفه النقال للحظة الانتحار. 

 

وقال سكان محليون إن طفلا يدعى “م. أ” من أبناء قرية “المعزبة” بمنطقة “صهبان” في مديرية ريف إب، ويبلغ من العمر 12 عاما، أقدم على الانتحار عن طريق إطلاقه النار من بندقية على قلبه، ليتوفى على الفور.

 

وأشار الأهالي إلى أن ظروفا غامضة تلف الحادثة، في الوقت الذي قام الطفل بوضع هاتف يوثق عملية الانتحار، في مشهد مرعب ووحشي.

 

#اليمن #اب 
شاب من محافظة إب اليمنيه في بداية حياته يصور نفسه اثناء قيامه بالأنتحار،، 
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
هكذا حال الكثيرين من أبناء في ظل الوضع الاقتصادي الصعب والحرب التي تعيشه البلاد في ظل سيطرة مليشيات على أغلى محافظات اليمن ???? pic.twitter.com/a4adp79hJN

— عبدالله الضريبي (@Abdullah_5al) https://twitter.com/Abdullah_5al/status/1567485308811239424?ref_src=twsrc%5Etfw

وتعد هذه الحادثة هي الرابعة خلال أسبوع، حيث سجلت ثلاث حوادث انتحار في عدد من مديريات المحافظة.

 

وتأتي هذه الحادثة بعد يومين من إقدام فتاة عشرينية على الانتحار في قرية “المنزل” بمديرية ذي السفال جنوبي محافظة إب، بعد أيام قليلة من انتحار إمراة بظروف وملابسات غامضة في مديرية العدين غربي المحافظة إب، وانتحار مواطن ثالث في مديرية حبيش شمالي المحافظة.

 

وزادت الحالات النفسية والمرضية بشكل غير مسبوق نتيجة تدهور الأوضاع الاقتصادية والمعيشية، وقادت تلك الحالات إلى ارتفاع عدد حالات الانتحار بمختلف مديريات المحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق