تاج الجنوب العربي يدين بشدة الهجوم الإرهابي في محافظة أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد)خاص:

أصدر تاج العربي بيان إدانة للهجوم الإرهابي الذي استهدف جنود الحزام الأمني فجر اليوم في مديرية احور بمحافظة أبين واسفر الهجوم عن استشهاد 21 من جنود الحزام الأمني ومقتل 6 من عناصر تنظيم القاعدة .


نص البيان :

في البدء نترحم على أرواح الشهداء الجنود ضحايا الهجوم الإرهابي في مديرية احور بمحافظة أبين.. ونعزي أسرهم المكلومة..سائلين الله تعالى أن يسكنهم فسيح جناته..   

اننا في تاج الجنوب العربي ندين بشدة هذا العمل الاجرامي وتحديداً في محافظة ابين وفي هذا الظرف وهذا التوقيت الذي يشهد إعادة ترميم جراحات الاحداث السابقة وإعادة توجيه البوصلة نحو اصطفاف جنوبي -جنوبي هو رد فعل مُبيت واستهداف موجه لأي تلاحم جنوبي واصطفاف يخدم قضية استعادة الدولة الجنوبية المستقلة... 

لقد ظلت محافظات الجنوب دون استثناء ساحةً لعمليات نشر الفوضى وعمليات الإرهاب منذ فترة مابعد حرب ١٩٩٤م الاجرامية حيث تبنى نظام الاحتلال اليمني ورعى ودرب ومول عناصر الإرهاب وتمددت أجهزة الاحتلال اليمني في مُدن وقُرى الجنوب لكسب كثير من الشباب محدودي الوعي وقليلي الخبرة والادراك بتأمر وأهداف نظام الاحتلال اليمني..

ان مكافحة الارهاب هي معركة مفتوحة ومتعدده الوجوه وليس الجانب الأمني الا واحداً منها؛ ويجب أن تتضافر الجهود لمكافحة الإرهاب مجتمعيا ودينيا وتنمويا.. حتى يتم سحب البساط واخذ زمام المبادرة في تفكيك الاسباب التي خلقت بيئة وحاضنه للإرهاب على مدى ٣ عقود سابقة.


صادر عن : 

تاج الجنوب العربي 
عدن  ٦-٩-٢٠٢٢م


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق