شبوة.. الوكيل د. لمروق يؤكد على اهمية دور منظمات المجتمع المدني في تنفيذ المشاريع المجتمعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد ) خاص :

اكد وكيل محافظة شبوة د. عبدالقوي لمروق على اهمية دور منظمات المجتمع المدني في تبني وتنفيذ المشاريع المجتمعية ذات الفائدة و المردود الايجابي والقيمة الفعلية ومنها التي تلامس الاحتياجات السكانية سيما في ظل الظروف المعيشية والاقتصادية الصعبة .

منوها خلال لقاءه اليوم في مكتبه المدير التنفيذي لمؤسسة معالي للتنمية الاخ / ناصر محمد جميل الى تقدير قيادة السلطة المحلية لكل الجهود والمبادرات التي تصب في خدمة المجتمع في المحافظة موكدا دعم ومساندة قيادة المحافظة لمثل تلك الجهود المبادرات الطوعية .

وكان وكيل المحافظة د. لمروق قد استمع من المدير التنفيذي لمؤسسة معالي للتنمية ملخص عن حثيات واهداف مبادرة "بازار للاسر المنتجة" في مديرية عتق  والتي تزمع المؤسسة تنفيذها بالشركة مع مؤسسة استدامة لتنمية القدرات وبتمويل من مؤسسة العون للتنمية وهي مبادرة لدعم الاسر المنتجة من خلال توفير نقاط بيع لمنتجاتها في الاسواق التجارية النشطة في مدينة عتق لمدة قد تصل الى ثلاثة اشهر مجانا ضمن مشروع المسئولية المجتمعية الذي تتبنى تنفيذه المؤسسة وشركائها بهدف رفع الوعي بأهمية المسؤولية المجتمعية في بناء وتنمية المجتمع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق