محافظ أبين يتفقد موقع الهجوم على قوات الحزام الأمني في الخبر ويطلع على حجم الخسائر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبين( الغد)خاص:

قام محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم يرافقه قائد محور أبين العميد مختار النوبي وقائد الأحزمة الامنية في دلتا أبين العميد عبداللطيف السيد وقائد العمليات المشتركة بالمحافظة العميد علي العميسي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية قاموا بزيارة إلى موقع الهجوم الذي شنته العناصر الإرهابية فجر اليوم الثلاثاء على قوات الحزام الأمني بين منطقتي حصن سعيد والخبر في أحور .

حيث اطلعوا على حجم الأضرار والخسائر واشرفوا على نقل الجرحى وأكدوا على أن القوات المسلحة والأحزمة الأمنية وقوات مكافحة الإرهاب تصدت لهجوم العناصر الارهابية الخارجة عن القانون بكل بسالة وشجاعة وإن عملية سهام الشرق ستستمر حتى القضاء على هذه العناصر المارقة التي تحاول النيل من الوطن .

واشاروا إلى استعداد القوات العسكرية والأجهزة الأمنية لمواصلة المعركة حتى يتم القضاء على الإرهاب وعناصره وان القوات المسلحة على اتم الاستعداد وستكون الحصن المنيع لحياض الوطن .

الجدير ذكره أنه دارت معركة قوية قتل فيها 8 من العناصر الإرهابية المسلحة واستشهد 21 من قوات الحزام الأمني وعدد من الجرحى بحسب شهود عيان .


*من محمد صالح عبدالرحمن


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق