الدكتور الرباش يناقش مع المؤسسة الأهلية للطوافة الاستعدادات المبكرة لموسم حج ١٤٤٤هـ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مكة المكرمة ( الغد ) خاص

في إطار اللقاءات التقييمية للخدمات المقدمة لحجاج بلادنا خلال الموسم الماضي ١٤٤٣هـ، والاستعدادت المبكرة لموسم حج هذا العام ١٤٤٤هـ، التقى وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة الدكتور مختار الرباش، اليوم، على رأس وفد مكتب شؤون حجاج ، برئيس مجلس الإدارة للشركة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية الأستاذ ماهر بن صالح جمال.

وفي اللقاء وقف الجانبان اليمني والسعودي على تقارير اللجان الميدانية المكلفة بتقييم الخدمات المضافة مؤخرًا في المشاعر المقدسة، كما تم مناقشة الاشتراطات الصحية اللازمة، لضمان موسم حج صحي وآمن.

من جانبه أبدى رئيس مجلس إدارة الشركة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية، استعداده في معالجة كل الملاحظات التي تم الإشارة إليها من مكتب شؤون حجاج اليمن، مستعرضًا الترتيبات المبكرة بالحج لموسم هذا العام ١٤٤٤هـ .

وثمن الوكيل الرباش، الجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة العربية السعودية للارتقاء بمستوى خدمة الحجاج..مؤكداً استعداد الوزارة ومكتب شؤون حجاج اليمن بمكة المكرمة للترتيبات الخاصة بالموسم الحالي.

حضر اللقاء الأستاذ عارف البركاني الوكيل المساعد لقطاع الحج والعمرة، والأستاذ محمد الشبيبي مدير عام التنظيم والحسابات بقطاع الحج والعمرة وعدد من رؤساء اللجان الميدانية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق