النعماني يفوز بجائزة أفضل صحفي في الملتقى الاعلامي الدولي بصلالة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) خاص:

 
فاز لزميل محمد النعماني بفوز بجائزة أفضل صحفي في الملتقى الاعلامي الدولي بصلالة، الذي شارك فيه ما يقارب من 80 صحفياً وصحافية يمثلون 25 دولة من مختلف دول العالم بينهم روسيا وإيران وتركمانستان ودول اخرى. 
وقد قام الاستاذ عدنان بن مراد رئيس النادي الدولي للإعلام الرياضي بتسليم الزميل النعماني ترس المسابقة كأفضل صحفي في الملتقى نظير تغطيته الرائعة ونقل احداث الملتقى اولا باول وفي مختلف المواقع والصحف، بطريقة متميزة وأسلوب رائع.
تهانينا للزميل محمد النعماني الذي شرف الاعلام الرياضي اليمني، وخير من مثل عدن والوطن في الملتقى الاعلامي الدولي بصلالة العمانية. 
تجدر الإشارة الى ان الزميل محمد النعمان (ابوشامل) قد مثل على حسابه الخاص كسفير للنادي الدولي للإعلام الرياضي ضمن وفد اعلامي تكون من 12 اعلامي واعلامية، وقد سبق للنادي الدولي للإعلام واختار الزميل النعماني كسفير وحيد للنادي الدولي لدى اليمن في اجتماعه الذي عقد في تونس عام 2019م وهو اختيار موفق لشخصية قديرة وجديرة بالمهمة.
من* فضل الجونة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق