انتقالي الضالع والسلطة المحلية يناقشان الوضع التعليمي بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

عقد صباح اليوم الثلاثاء، في ديوان محافظة الضالع، اجتماعا استثنائيا لمناقشة سير العملية التعليمية بالمحافظة، وآلية تشكيل لجنة لإدارة الصندوق المالي الخاص بدعم المعلمين بالمحافظة.

وتركز الإجتماع لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالجانب التعليمي، وعملية إستكمال تأسيس الصندوق المالي لدعم المعلمين والمعلمات بالمحافظة بحوافز مالية شهرية، وتشكيل لجنة لإدارة الصندوق المالي.

وشدد الإجتماع على أهمية مضاعفة المزيد من الجهود في سبيل الارتقاء بالجانب التعليمي، والعمل على مواجهة التحديات التي تعترض سير العملية التعليمية بالمحافظة.

وأكد رئيس انتقالي الضالع، ومحافظ المحافظة، على ضرورة تقديم المزيد من الدعم للنهوض بالتعليم إلى المستوى المطلوب، ومساندة مكتب التربية والتعليم في أداء واجباته المناطة.. باعتبار التعليم ركيزة أساسية في بناء المجتمعات الأوطان

وخرج الإجتماع بجملة من القرارات والمعالجات المناسبة الرامية إلى انتشال الوضع التعليمي بالمحافظة..وتكليف إدارة للصندوق المالي برئاسة مدير التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ محسن الحنق، وإشراف رئيس انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، ومحافظ الضالع اللواء علي مقبل صالح.


*من مهيب الجحافي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق