المدير العام التنفيذي لشركة النفط: نحرص على الاهتمام بكوادر وموظفي الشركة وتاهيل منشآتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد) خاص:

 

أكد المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور حرص الإدارة العامة على الاهتمام بكوادر وموظفي الشركة وتاهيل منشآتها الحيوية.

جاء ذلك في اللقاء الموسع الذي عقد في مقر شركة النفط اليمنية فرع ساحل برئاسة معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي وحضور المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور والدكتور خالد العكبري مدير عام شركة النفط ساحل حضرموت والاستاذ جابر بن جبهة مدير عام فرع وادي حضرموت.

وفي مستهل الاجتماع ألقى الدكتور خالد العكبري كلمة ترحيبية بمعالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي والمدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس طارق عبدالله منصور والضيوف الحاضرين.

كما ألقى معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي كلمة أشار فيها إلى أن فرع شركة النفط ساحل حضرموت يتميز بالمنجزات التي يتم تدشينها في كل فترة مشيدا بجهود إدارة الشركة وكافة موظفيها.

وفي السياق ذاته قال المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور أن الاهتمام بكوادر الشركة وتدريبهم وتأهيل كافة المنشآت والمرافق التابعة لها في مختلف الفروع يعد أولوية قصوى.

وأضاف أن شركة النفط تواجه الكثير من المعوقات والصعوبات ولكن لاتزال متماسكة وتسير على الطريق الصحيح بإشراف من قيادة وزارة النفط والمعادن ممثلة بمعالي الوزير الدكتور سعيد الشماسي وبجهود كافة الموظفين من المدراء إلى العاملين في الميدان.

وشدد المدير العام التنفيذي على ضرورة الارتقاء بمستوى العمل وتحسين الأداء الوظيفي خلال الفترة القادمة معبرا عن شكره الجهود التي يبذلها منتسبي فرع شركة النفط في ساحل حضرموت.

وأشار إلى أن الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية تدعم مشاريع تطوير وتأهيل المنشآت في فرع ساحل حضرموت وبحسب الإمكانيات المتاحة منوها إلى أن هناك مشروع الأمن والسلامة في منشأة خلف النفطية بالمكلا سيتم البدء فيه قريبا لضمان عدم حدوث أي حرائق أو غيرها.

وكان المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس طارق عبدالله منصور قد شارك في تدشين مشروع إنارة مدن محافظة حضرموت والتي يقام بدعم من فرع الشركة في ساحل حضرموت.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق