قوات الحزام الأمني مسنودة بقوات محور أبين تنجح في رفع قطاع قبلي بمديرية أحور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
احور ( الغد) بكري العولقي

تمكنت قوات الحزام الأمني قطاع الساحل بمديرية أحور باشراف قائد القطاع المقدم مهدي ناصر حنتوش وباسناد قوات محور أبين بتوجيه العميد مختار النوبي برفع قطاع قبلي شرق مدينة أحور نصبه مسلحون قبليون مساء يوم الأمس على خلفية مطالب شخصية.

وبذل كل من مدير عام مديرية أحور العقيد أحمد مهدي العولقي وقائد الحزام الأمن قطاع ساحل أبين المقدم مهدي ناصر حنتوش والعميد مختار النوبي قائد محور أبين دوراً كبيراً في رفع القطاع والسماح بمرور حركة القاطرات التجارية.

وقد أكد في وقت سابق المقدم مهدي ناصر حنتوش قائد الحزام الأمني قطاع الساحل (أحور/شقرة/الخبر) بأن الطريق الدولي العام الرابط بين محافظتي عدن وحضرموت يعتبر خط أحمر مهما كانت المبررات والاسباب، وأن حماية الخط وسلامة مرتاديه من أولويات قيادة الحزام الأمني ولن تتوانى في ذلك.

ياتي ذلك تزامناً مع اطلاق حملة سهام الشرق لاقتلاع جذور الإرهاب وتثبيث الأمن والإستقرار في المحافظة والقضاء على أعمال البلطجة، وتوحيد صفوف القيادات الأمنية وتظافر الجهود من أجل المصلحة العامة وتأمين حياة المواطن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق