وفد وزارة التربية يصل القاهرة ويناقش مع USAID مشاريعها التربوية في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
القاهرة(( الغد)) خاص.

بدعوة من المعونة الأمريكية USAID ومنظمة حماية الطفولة Save the Childen ولغرض مناقشة تقارير الانجاز وصل وفد وزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن إلى القاهرة.

 حيث بدأت جلسة العمل الأولى صباح الاحد 4 سبتمبر 2022 م بكلمة افتتاحية نقل فيها د.م محمد عمر باسليم القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات تحيات وتبريكات معالي وزير التربية والتعليم الاستاذ طارق العكبري الذي يولي لمثل هذه المشاريع التي تدعم القطاع التعليمي في بلادنا الاهتمام الكبير.

كما تم تقديم ملاحظات وزارة التربية حول مشروعي بوابة التعليم ومشروع التعليم في الطوارئ الممول من الوكالة الأمريكية والمنفذ من قبل وكيل الممول منظمة رعاية الطفولة.

واستعرض الوكلاء ومديرو العموم بوزارة التربية التعليم المشاركون في ورشة العمل ملاحظاتهم حول المشروع والمتمثل في رفع نسبة الاستفادة من التمويل الأمريكي لتنفيذ مشاريع كبيرة لصالح الطفل اليمني.

يشار إلى الورشة سوف تستمر خلال الأيام القادمة لإكمال مناقشة المشروعين وكذا وضع الإطار المرجعي لمنح الوكالة الأمريكية لليمن. 

من*الإعلام التربوي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق