الزُبيدي يشيد بجهود هيئة التأمينات في انتظام صرف معاشات المتقاعدين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) خاص :

 

التقى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي بمكتبه في العاصمة عدن اليوم الأحد، علي ناصر الهدار رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.

واستمع الزُبيدي من الهدار، إلى شرح عن نشاط الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات خلال العام 2021 والنصف الأول من العام 2022، مشيدا بالجهود التي تبذلها رئاسة الهيئة لصرف معاشات المتقاعدين بانتظام ونجاحها في نقل المركز الرئيسي للهيئة من إلى العاصمة عدن منذ العام ٢٠١٦.

وناقش الزُبيدي مع رئيس الهيئة السُبل الممكنة لرفع الحد الأدنى للأجور، وتقديمه إلى مجلس الوزراء لمناقشته وإقراره، مشددا على أهمية بذل المزيد من الجهود للارتقاء بآليات العمل في الهيئة التي تخدم شريحة واسعة من المتقاعدين الذين قدموا عصارتهم جهودهم في خدمة الوظيفة العامة.

كما اطّلع الزُبيدي في اللقاء على استثمارات الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات في المناطق المحررة، موجها السلطات المحلية وأجهزة الأمن في المحافظات باستعادة أصول الهيئة وإخراج مقتحمي المباني التابعة لها.

من جانبه عبر الهدار عن شكره وامتنانه للواء الزُبيدي على مواقفه الداعمة لرئاسة الهيئة ومساندتها في جهودها الرامية للانتصار لحقوق المتقاعدين.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق