الوكيل المساعد لقطاع التعليم يؤكد جاهزية الطلاب المشاركين في أولمبياد الالكسو بتونس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تونس ( الغد) خاص:

التقى الاستاذ محمد علي لملس الوكيل المساعد لقطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم بالفريق المشارك في أولمبياد الالكسو لتعزيز قدرات الطفل العربي في منهجية البحث العلمي والمقامة في تونس للفترة (6-9)/ 9/ 2022م ، قبيل مغادرتهم في مقر إقامتهم بفندق جنيف بالعاصمة المؤقتة عدن.

وخلال لقائه بالطلاب القى فيهم كلمة تحفيزية ابتدءها ناقلا تحايا وتبريكات معالي وزير التربية والتعليم الاستاذ طارق سالم العكبري ، الذي يولي أبنائه الطلاب والطالبات الاهتمام البالغ ، كونهم يمثلون البلاد في مسابقة الالكسو لتعزيز قدرات الطفل العربي في منهجية البحث العلمي ، مثمنا جهود المسؤولين في تذليل كافة الصعوبات والعراقيل أمام مشاركة الطلاب في هذه المسابقة ، وحاثا إياهم على بذل قصارى جهودهم لنيل المراكز المتقدمة في المسابقة وتمثيل بلادنا خير تمثيل ،كما تمنى للفريق المشارك التوفيق والنجاح باذن الله تعالى  .

الجدير بالذكر أنه تم اختيار الفريق الممثل لبلادنا  والمشارك بدولة تونس في مسابقة الالكسو لتعزيز قدرات الطفل العربي في منهجية البحث العلمي عن طريق إجراء المفاضلة النهائية الداخلية لأوائل الطلاب من المحافظات والتي أجريت بوزارة التربية والتعليم من قبل لجنة التحكيم المكلفة من قطاع التعليم بالوزارة ، حيث تم اختيار الثلاثة الأوائل في المفاضلة وهم : الطالبة آلاء خالد قاسم عبدالله الدبعي من محافظة ، والطالب جمال جميل عبده قاسم  من محافظة ، والطالب محمد طالب محمد طالب من محافظة عدن.

حضر اللقاء مدير عام الأنشطة المدرسية د. زياد المحوري ، ومدير مكتب وكيل قطاع التعليم رئيس البعثة المشاركة الاستاذ علي ناجي ، ومدير إدارة الأنشطة العلمية والثقافية الاستاذ جابر علوان.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق